QR Code
https://iclfi.org/pubs/spad/2023-10-22-einheitsfrontupdate-ar
مترجمة من Verteidigt die Palästinenser in Gaza und Deutschland! (الألمانية), Spartakist-Arbeiterpartei Deutschlands Erklärung

قام الرفاق في حزب العمال السبارتكي الالماني عصر اليوم بأخذ زمام المبادرة في القيام بأعمال احتجاجية فى ساحة هيرمان في برلين- نويكولن و في ساحة ريو رايزير في كرويتسبورغ, من أجل الدفاع عن غزة و ضد الحظر المفروض على صامدون و ضد جميع أشكال القمع الذى تمارسه الدولة ضد المنظمات الفلسطينية.

بينما احتفل البرجوازيون اليوم عند بوابة براندنبورغ بدعمهم لاسرائيل و هجمومها ضد الفلسطينيين وبتغطية من قادة اتحاد نقابات العمال الالماني والحزب الديموقراطي الاشتراكي الألماني, و الحزب اليساري, تم مجددا حظر المظاهرة المؤيدة لفلسطين التي كان مخطط لها ان تقام في ساحة بوستدامر. أن قمع الدولة هذا الداعم للقتل الجماعي للفلسطينيين يجب أن يتم الرد عليه عن طريق أخذ موقف من قبل اليساريين و العمال – و هذا ما قمنا بفعله. بعد أن تم ايقاف احتجاجنا الأول في ساحة هيرمان من قبل الشرطة, واصلنا الاحتجاج بعدها في كرويتسبيرغ.

حتى الان رفضت كل المجموعات اليسارية اقتراحنا بأنشاء جبهة موحدة من أجل الدفاع عن الفلسطينيين, و برفضهم هذا فأنهم يساهمون في أستمرار عزلة وأضعاف الحركة بالنسبة للفلسطينيين. لقد اقتصر تضامن اليسار الاشتراكي مع الفلسطينيين على الكلمات اللطيفة و يا له من تعاطف عظيم! لقد رفض اليسار الاشتراكي حتى الان الانضمام إلينا فى العمل من أجل الدفاع عن صامدون. أن العبارات الليبرالية عن معاناة الشعب الفلسطييني لن تتمكن أبدا من تحقيق الحرية!

يجب علينا أن نبدأ العمل للنضال ضد القمع المناهض للفلسطينيين والمضى قدما فى النضال من أجل تحرير الفلسطينيين. لقد كانت وقفتنا الاحتجاجية اليوم صغيرة و لكنها تمثل موقفا مهم جدا. هذه الوقفة الاحتجاجية يجب أن تكون بداية و مقدمة للنضال من أجل بناء جبهة واسعة لليسار والحركة العمالية ضد قمع الدولة و من أجل الدفاع عن الفلسطينيين. نحن ندعو كل يساري و كل مناضل من أجل القضية الفلسطينية للتواصل و النضال معنا من اجل المطالب التالية:

  • ارفعوا أيديكم عن صامدون!
  • الافراج الفوري عن جميع النشطاء المتضامنين مع فلسطين و الانهاء الفوري لجميع القضايا ضدهم!
  • دافعوا عن غزة!

تواصلو معنا على

+49 174 466 5332 · spartakist@online.de · @spartakist_IKL
(Spartakist-Arbeiterpartei Deutschlands) حزب العمال السبارتكي الالماني